اخبار العراق

ديوان البصرة يستعيد قناة المحافظة وتصف تصريحات نائب سابق بـ”التخرصات”

بغداد-النور نيوز

أعلن ديوان مجلس محافظة البصرة، اليوم الاربعاء، إستعادة اسم (قناة البصرة الفضائية) الخاص بالمحافظة بعد ان اطلق نائب سابق قناة بنفس الاسم والتردد، فيما استنكروا التصريحات التي اطلقها النائب السابق ضد إدارة المحافظة.

 

وأفاد بيان للديوان تلقى “النور نوز” نسخة منه اليوم، انه “لقد تلقينا ببالغ الأسف الاتهامات الباطلة التي ساقها النائب السابق وائل عبد اللطيف ضد الحكومة المحلية في محافظة البصرة بشقيها التنفيذي (ديوان المحافظة) و التشريعي (مجلس المحافظة)”.

واضاف البيان “نحن في الوقت الذي ننفي فيه جملة و تفصيلا ً الاتهامات الزائفة و الافتراءات الظالمة التي أطلقها جزافا ً دون أي دليل ، نود أن نبين للمواطنين الكرام ان تلك التخرصات الدنيئة جائت كرد فعل على قيام الحكومة المحلية بأستعادة حقها الاصيل في أسم (قناة البصرة الفضائية) بعد أن حاول وائل عبد اللطيف الأستيلاء عليه بطريقة غير شرعية”. 

واشار الى ان “النائب السابق قد أطلق بث قناة تلفزيونية تحمل نفس الأسم مع علمه المسبق بوجود قناة حكومية قيد التأسيس بالاسم ذاته، و نتيجة لذلك سارعت الحكومة المحلية الى أيقاف بث القناة المزيفة”.

وتابع البيان، ان “عبد اللطيف إتفق مع احدى الشركات الاعلامية على أستخدام نفس الترددات بشكل مؤقت في تدشين البث التجريبي لقناة البصرة الفضائية الحكومية، و قد جرى كل ذلك من دون أنفاق دينار واحد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى