اخبار العراق

رئيس الجمهورية: واثقون من انتصار الشعب وإصراره على بناء العراق

النور نيوز/ بغداد 

هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، اليوم الجمعة، الشعب العراقي بمناسبة حلول أعياد نوروز، مؤكدا “نحن واثقون من انتصار الشعب العراقي ومواصلة إصراره على بناء العراق الاتحادي الديمقراطي التعددي الذي ينعم أبناؤه جميعا بحق المواطنة والمساواة”.

 

وقال رئيس الجمهورية في بيان، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “بمناسبة حلول عيد نوروز، عيد الربيع والعطاء والسلام، العيد القومي للشعب الكردي، يسعدني أن أتقدم بأحر التهاني وأزكى التبريكات إلى أبناء شعبنا العراقي عامة وشعبنا الكردي خاصة”.

وأضاف “أننا نستقبل نوروز هذه الأيام وشعبنا يخوض معارك بطولية لتحرير مناطق البلاد من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي مقدماً الشهداء والتضحيات الثمينة من اجل حريته وكرامته فيما يعاني ضحايا الإرهاب لاسيما النساء والأطفال والشيوخ من الاضطهاد المضاعف”.

وأكد معصوم “واثقون من انتصار الشعب العراقي ومواصلة إصراره على بناء العراق الاتحادي الديمقراطي التعددي الذي ينعم أبناؤه جميعا بحق المواطنة والمساواة، كما أننا واثقون من قدرته على ترسيخ المكتسبات ومعالجة المشاكل الراهنة”، لافتا “ليكن نوروز ملهما لنا في تحقيق طموحات وأماني شعبنا في عراق مستقر آمن ومزدهر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى