رياضية

“أكرم سلمان” مدرباً للعراق في تصفيات كأس العالم

النور نيوز/ بغداد 

قدم إتحاد الكرة العراقي الى الاعلام، مدرب المنتخب العراقي أكرم سلمان الذي سيتولى قيادة المنتخب في تصفيات كأس العالم، التي من المؤمل ان تنطلق في حزيران المقبل.

 

وقال سلمان في حديث لـ”النور نيوز”، ان “مهمته صعبة ولكنها ليست مستحيلة اذا ما تم تذليل العقبات من قبل كل المعنين بشأن الكرة العراقية لتحقيق حلم العراق بالتأهل الى بطولة كأس العالم التي طال انتظرها”.

وأضاف ان “المنتخب سيباشر بوحداته التدريبة، اليوم الجمعة، على اديم ملعب الكرخ في العاصمة بغداد، بعدها سيدخل المنتخب معسكر استعدادي في دبي الاسبوع المقبل استعدادا لخوض مبارتين وديتين مع منتخب الكنغو أواخر الشهر الحالي ليقف سلمان على التشكيلة المناسبة لخوض تصفيات كاس العالم”.

يشار الى ان أكرم سلمان ساهم في تأهل المنتخب العراقي الى كأس العالم في المكسيك عام 1986، اذ يعد التأهل الوحيد للعراق لهذه البطولة التي عجز عن تكرارها لاكثر من 29 عاما.

بدوره، أكد عضو اتحاد الكرة العراقي فالح موسى لـ”النور نيوز”، ان “الاتحاد يسعى الى توفير عدد من المباريات الدولية وكذلك يحاول التنسيق مابين عمل المدرب وعدم تداخل الوحدات التدريبية للمنتخب مع مسيرة الدوري العراقي الذي سوف ينتهي قبيل حزيران المقبل، مما يتيح وقت كافيا لسلمان لبدء استعداته النهائية قبل خوض مباراة العراق الاولى له ضمن تصفيات كأس العالم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى