اخبار العراق

البرلمان يعقد جلسته اليوم للتصويت وقراءة عدد من القوانين

بغداد-النور نيوز

يعقد مجلس النواب، اليوم الاثنين، جلسته الاعتيادية الـ 22 برئاسة سليم الجبوري، للتصويت وقراءة عدد من مشاريع القوانين المدرجة على جدول اعماله.

 

وذكر مصدر في المركز الاعلامي بالبرلمان لـ”النور نيوز” اليوم، ان “المجلس يعقد، اليوم الاثنين، جلسته الاعتيادية الـ22 لقراءة خمسة قوانين والتصويت على مشروعين”.

واضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، ان “البرلمان سقراءة عدد من القوانين والتصويت على مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية الاطار الترويجي للسلامة والصحة المهنيتين رقم (187) لسنة 2006 والتصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية التعاون الاقتصادي والعلمي بين حكومة جمهورية العراق وحكومة جمهورية بلغاريا”.

وذكرت الدائرة الاعلامية ان “الجلسة ستشهد القراءة الاولى لمشروع قانون التصديق على اتفاقية انشاء المجلس الوزاري التجاري بين حكومة جمهورية العراق وحكومة المملكة المتحدة وايرلندا الشمالية والقراءة الاولى لمشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتوكول القضاء على الاتجار غير المشروع بمنتجات التبغ الملحق باتفاقية منظمة الصحة العالمية الاطارية في شأن مكافحة التبغ.

وتابع المصدر نفسه أن “الجلسة ستشهد ايضا القراءة الاولى لمشروع قانون تصديق الاتفاقية في مجال حماية البيئة بين حكومة جمهورية العراق وحكومة دولة الكويت والقراءة الاولى لمشروع قانون الحفاظ على الوثائق، اضافة الى القراءة الثانية لمشروع قانون العمل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى