اخبار عامة

الانواء الجوية: الحرارة للأيام الأربع المقبلة بمعدل 27مْ

النور نيوز/ بغداد 

أعلنت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم السبت، توقعاتها بأن يكون طقس الايام الاربع المقبلة بين الصحو والغائم والممطر ودرجات الحرارة بمعدل 27مْ.

 

وذكر تقرير للهيئة، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “طقس يوم غد سيكون صحوا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما ستكون درجة الحرارة الصغرى 10مْ والعظمى 27مْ”.

وأضاف ان “طقس المنطقة الشمالية سيكون بعد غد الاثنين غائما جزئيا واحياناً غائما مع فرصة مطر خفيف بسبب تأثرها بامتداد منخفض جوي من تركيا وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو مع قطع من الغيوم بسبب تأثرهما بامتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتنخفض قليلا في المنطقة الشمالية عن اليوم السابق”.

وأوضح التقرير، انه “سيكون طقس الثلاثاء المقبل في المنطقة الشمالية غائما جزئيا وغائما مع فرصة مطر خفيف بسبب استمرار تاثرها بالمنخفض الجوي من تركيا وفي المنطقة الوسطى الطقس صحو مع قطع من الغيوم بسبب تاثرهما بامتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط”.

وتابع “اما المنطقة بين الغائم جزئيا والغائم مع فرصة مطر خفيف بسبب تاثرها بمنخفض البحر الاحمر، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وتنخفض قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق”.

وأشار الى ان “طقس الاربعاء المقبل سيكون غائما جزئيا الى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر في اماكن متفرقة منها، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى