اخبار عامة

الشباب والرياضة تسير قوافل تبرعات لدعم القوات الامنية

النور نيوز/ بغداد 

أعلنت وزراة الشباب والرياضة، اطلاق قافلة تبرعات تسيرها الوزارة ضمن حملة “لعيون الابطال” الاربعاء المقبل، دعما لمعارك التحرير والنصر التي يخوضها ابناء العراق الغيارى.

 

وقال المكتب الاعلامي للوزارة لـ”النور نيوز”، ان “الاربعاء المقبل ستنطلق قافلة تبرعات تسيرها وزارة الشباب والرياضة ضمن حملة (لعيون الابطال) التي اطلقتها الوزارة دعما لمعارك التحرير والنصر التي يخوضها ابناء العراق الغيارى من ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية”.

وأضاف ان “القافلة المسيرة ستضم كميات من المواد الغذائية والفواكه والخضر التي تبرع بها موظفي الوزارة اضافة الى بعض الميسورين واصحاب محال لبيع الفواكه والخضر اسهاما منهم في دعم ابناء العراق الذين يسطرون اروع الملاحم في تحرير الارض وطرد قوى الشر والارهاب المتمثلة بداعش من ارض العراق ومدنه”.

يذكر ان وزارة الشباب والرياضة، أطلقت الاسبوع الماضي حملة (لعيون الابطال)، اذ قاد الوير الشباب عبد الحسين عبطان قافلة تبرعات وصلت الى تكريت وسامراء وايضا اقيم في مقر الوزارة حملة للتبرع بالدم لجرحى العمليات العسكرية ساهم فيها حشد كبير من الرياضيين وموظفي الوزارة والرواد والاعلاميين والفنانين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى