اخبار العراق

نائب عن صلاح الدين:القوات الامنية تبعد كيلومتر واحد عن تكريت

بغداد-النور نيوز

أكد النائب عن محافظة صلاح الدين بدر الفحل، الاثنين، ان القوات الامنية على بعد كيلومتر واحد عن قضاء تكريت، لافتا الى ان عمليات صلاح الدين تنفذ خطة مدروسة لتحرير المناطق حول مدينة تكريت لتشديد الخناق على “داعش”.

 

وقال الفحل في تصريح لِـ”النور نيوز” اليوم، ان “القوات الامنية وصلت صباح اليوم الى الطريق تكريت السريع الذي يفصل بين منطقة البو عجيل التي تم تحريرها ومنطقة العلم”.

واشار النائب عن تحالف القوى الى ان “قوات الجيش والحشد تقف على هذا الطريق الذي يبعد عن مدينة تكريت مسافة كيلومتر واحد فقط”،  لافتا الى ان “قيادة عمليات صلاح الدين تنفذ خطة مدروسة لتحرير المناطق حول مدينة تكريت بهدف تشديد الخناق على المسلحين”.

وأثنى النائب على “دور قوات الجيش والحشد الشعبي في التعامل الحسن مع اهالي المناطق المحررة وعدم تسجيل حالات وخروقات لحقوق الانسان بحق المدنيين” مؤكدا “عدم دقة الاخبار التي بثت حول قيام عناصر من الحشد باعتقال عدد من النساء” .

واوضح الفحل انه “تم اعتقال عدد من الشباب في منطقة البو عجيل للتحقيق معهم في استخبارات الجيش العراقي” لافتا الى انه “على اتصال مستمر  مع قائد الاستخبارات بشأن اطلاق سراح ممن لم يتورط بدماء العراقيين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى