اخبار العراق

الجبوري يبحث مع رؤساء الجامعات التداعيات الأخيرة وأوضاع الطلبة النازحين

النور نيوز/ بغداد 

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري مع رؤساء جامعات الموصل وصلاح الدين والانبار، اليوم الاحد، التداعيات الاخيرة التي افرزتها الظروف الامنية فيما يتعلق بالطلبة النازحين، معربا عن دعمه للجهود التي تبذلها رئاسات الجامعات لاسيما بعد اتساع رقعة النزوح وانتشار الطلبة بشكل عشوائي.

 

وذكر بيان لمكتب الجبوري، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “رئيس مجلس النواب استقبل، اليوم، نخبة من رؤساء جامعات الموصل وصلاح الدين والانبار، وجرى خلال اللقاء استعراض واقع الجامعات في هذه المحافظات، والتداعيات الاخيرة التي افرزتها الظروف الامنية، خصوصا ما يتعلق بالطلبة النازحين وقبولهم في الجامعات الاخرى”.

وأعرب الجبوري عن “دعمه للجهود التي تبذلها رئاسات الجامعات لاسيما بعد اتساع رقعة النزوح وانتشار الطلبة بشكل عشوائي في جميع المحافظات”، لافتا الى انها “بذلت جهد استثنائيا في احتواء هذه الازمة المفاجئة، وان هذا الجهد ينم عن حكمة واحساس عال بالمسؤولية”، مثمنا في الوقت ذاته “الدور الذي لعبته رئاسات الجامعات في تذليل هذه المشاكل التي كانت غاية في الصعوبة”.

من جانبهم، أبدى رؤساء الجامعات “شكرهم وتقديرهم العالي لرئيس مجلس النواب على دعمه لهم”، مؤكدين “حرصهم واصرارهم على تخطي هذه المحنة”، بحسب البيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى