اخبار العراق

العبادي لـ” عشائر الانبار”: المعركة بحاجة الى ثورة عشائرية ضد العدو

بغداد-النور نيوز

شدد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، على ان التلاحم البطولي بين القوات الامنية والحشد الشعبي والعشائر في الانبار وبقية المحافظات سيهزم تنظيم “داعش”، مؤكداً ان هذه المعركة بحاجة الى ثورة عشائرية ضد العدو.

 

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقى “النور نيوز” نسخة منه ان “رئيس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه، وفدا من شيوخ عشائر الانبار برئاسة امير قبائل الدليم ماجد عبد الرزاق العلي السليمان”، موضحاً ان “الجانبين بحثا الاوضاع الامنية في محافظة الانبار وتحشيد العشائر للقتال ضد داعش وتحرير مناطقهم لاعادة الامن والاستقرار واعمار المحافظة”.

وشدد العبادي،  على ان “التلاحم البطولي بين القوات الامنية والحشد الشعبي والعشائر في الانبار وبقية المحافظات سيهزم هذه العصابات الارهابية”، لافتا الى “اننا بحاجة الى ثورة عشائرية ضد العدو في هذه المعركة”.

واوضح القائد العام للقوات المسلحة ان “المعارك التي تخوضها القوات المرابطة في ارض القتال هي معارك جميع العراقيين”، وفيما داعا الجميع الى “اسناد تلك القوات”، أكد ان “نهاية العدو ستكون على ايدي قواتنا البطلة وستزف بشرى النصر وهناك انتصارات تتحقق وحسم المعركة بأقرب وقت”.

من جانبهم أعرب شيوخ الانبار، بحسب البيان، عن “استعدادهم للوقوف مع قواتنا الامنية لتحرير مدن الانبار من عصابات داعش الارهابية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى