رياضية

ادارة القوة الجوية تسمي عطية مدربا لناديها لنهاية الموسم الحالي

بغداد-النور نيوز 

تعاقدت ادارة نادي القوة الجوية مع المدرب عباس عطية لنهاية الموسم الحالي خلفا لمدرب ناظم شاكر الذي اعتذر عن اكمال مشواره في قيادة نادي القوة الجوية بعد تهجم عدد من الجماهير ومشجعي النادي عليه اثر خسارة امام نادي نفط الجنوب بهدف دون رد.

 

واكد عطية لـ “النور نيوز” اليوم، ان “مهمته مع نادي القوة الجوية صعبة وليست سهلة والفريق شبه مكتمل بعد الجهد الذي بذله الكابتن ناظم شاكر مشكورا”، مضيفاً بانه سيعمل مع الكادر التدريبي المساعد من اجل نيل لقب الدوري الذي غاب عن خزائن النادي لعدة اعوام”.

واشار عطية الى ان “تشكيلة الفريق تكاد تكون مكتملة بنسبة 90% ولا تحتاج الى تغير كبير في صفوف الفريق الازرق”، عازياً الى انه فضل مهمة تدريب نادي القوة الجوية على مهمة تولي منصب مساعد مدرب المنتخب الاولمبي بقيادة المدرب الكبير يحيى علوان لان النادي الذي ترعرت به يمر بوقت حرج”.

وتابع “انا اعتبر مهمتي هي وفاء لهذا الناادي العريق الذي مثلته بمسميات كثيرة ومازلت انا مستعد لدفاع عنه وقيادته باذن الله الى منصات التتويج كرد دين في رقبتي الى نادي القوة الجوية”، موضحاً ان “منصب مساعد  مدرب المنتخب الاولمبي يمكن ان يشغل من قبل العديد من المدربين الاكفاء الطامحين والشباب والعاملين في الدوري العراقي الممتاز”.

يشار الى ان عطية سبق ان درب العديد من الاندية المحلية منها النفط والكهرباء والقوة الجوية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى