اخبار العراق

أمير قبيلة العبيد ومحافظ كركوك يبحثان الأوضاع الأمنية وتعزيز التآخي بالمدينة

كركوك-النور نيوز

بحث أمير قبيلة العبيد في العراق، أمس الاحد، مع محافظ كركوك الأوضاع الأمنية والارتقاء بالمستوى الأمني وتعزيز التآخي والترابط بين مكونات كركوك.

 

وأشار بيان للمكتب الإعلامي للمحافظة تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، ان” الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك الشيخ أنور العاصي أمير قبيلة العبيد في العراق، أمس الاحد، جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية والجهود التي تبذلها إدارة كركوك في توفير الخدمات والارتقاء بالمستوى الأمني”.

وأشار الشيخ أنور العاصي  بحسب البيان الى ” أن زيارته اليوم تأتي لتأكيد رسالة الدعم والإسناد لمحافظ كركوك ومواطنيها ومساندة القوات الأمنية في حماية الكركوكيين”، مضيفاً “اننا واثقون من قدرة إدارة كركوك في تخطي الأزمات والتحديات وجهودها المشهودة في حماية مواطنيها دون أي تميز”.

وثمن العاصي، بحسب البيان “دور قوات البيشمركة في حماية كركوك ومنشأتها الحيوية وسلامة اهلها، مؤكدا ان التضحيات التي تقدم في سبيل كركوك هي شرف لنا ولها مكانتها ودورها في تعزيز تماسك المجتمع”.

من جانبه اشاد محافظ كركوك ” بالدور الذي يلعبه الشيخ انور العاصي في التواصل والتنسيق وتقديم الدعم بما يعزز لغة الحوار ويدعم التواصل ووحدة الصف الكركوكي بمجابهة الارهاب وافشال خططها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى