اخبار العراق

النزاهة النيابية: الايام المقبلة ستشهد انتقالة كبيرة في مكافحة الفساد

بغداد-النور نيوز

اعلنت هيئة النزاهة النيابية، الاربعاء، ان الايام المقبلة ستشهد انتقالة كبيرة في اليات مكافحة الفساد على مستوى الحكومة المركزية، مشيرا الى ان البرلمان سيجري تعديلات على قانون هيئة النزاهة بعد نقضه من المحكمة الاتحادية.

 

وقال عضو اللجنة، عقيل الزبيدي، في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، ان “عددا من اعضاء لجنة النزاهة البرلمانية الاتحادية اجتمعوا في اربيل مع اعضاء لجنة النزاهة في برلمان الاقليم لاجل التنسيق وتبادل الخبرات بين اللجنتين”.

وأوضح، ان “اعضاء الوفد اجتمعوا مع رئيس هيئة النزاهة في الاقليم التي تشكلت قبل اشهر قليلة”، مبيناً ان “التنسيق سيصل الى اعلى مراحله من اجل تقويض حالات الفساد التي انتشرت في العراق، لاسيما ان البرلمان العراقي سيجري تعديلات على قانون هيئة النزاهة بعد نقضه من المحكمة الاتحادية”.

وأكد الزبيدي ان “الايام المقبلة ستشهد انتقالة كبيرة في اليات مكافحة الفساد على مستوى الحكومة المركزية”، مبيناً ان “اللجنة البرلمانية الاتحادية ستستمر بالضغط بكافة الوسائل لغرض محاربة الفاسدين في دوائر الدولة وتقويض الفساد واحالة المتهمين فيه الى المحاكم فضلا عن اعادة فتح ملفات الفساد السابقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى