الانواء الجوية: طقس الايام الاربع المقبلة بين الصحو والغائم والحرارة بمعدل 21 مْ

النور نيوز/ بغداد 

أعلنت الهيئة العامة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاربعاء، توقعاتها بأن يكون طقس الايام الاربعة المقبلة صحوا مصحوبا بالغيوم مع فرصة لتساقط الامطار، فيما ستكون درجات الحرارة بمعدل 21 درجة مئوية.

 

وذكر بيان للهيئة، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “طقس يوم غد الخميس سيكون في المناطق كافة صحوا مع ظهور بعض القطع من الغيوم، فيما ستكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 21 مْ  والصغرى 16 مْ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س، ومدى الرؤية 8-10 كم”.

واضاف ان “طقس بعد غد الجمعة في المناطق كافة، صحو مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س ومدى الرؤية 8-10 كم”.

واشار البيان، الى ان “طقس السبت المقبل غائم جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر في اماكن متفرقة من المنطقة الشمالية، وصحو مع بعض الغيوم يتحول تدريجياً الى غائم جزئيا واحياناً غائم مع فرصة لتساقط امطار ليلاً في المنطقة الوسطى”.

وتابع “وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس غائما جزئيا، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل في اليوم السابق التي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد 21 درجة مئوية، فيما ستكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س، ومدى الرؤية 8-10 كم”.

واوضح البيان، ان “طقس الاحد المقبل سيشهد ظهور غيوم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، والحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق والرياح تكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س، ومدى الرؤية 8-10 كم “.

saad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *