اخبار العراق

حزب الدعوة ينفي وجود تبادل اتهامات بين قياداته

بغداد-النور نيوز

نفي حزب الدعوة الاسلامية، بزعامة نوري المالكي، اليوم السبت، وجود تبادل اتهامات بين قياداته، متهماً مواقع الكترونية وصفها بـ “المشبوهة” بالسعي للاساءة الى الحزب.

 

وقال الحزب في بيان تلقى ” النور نيوز” نسخة منه اليوم، انه “ينفي التصريحات الملفقة المنسوبة الى بعض قياداته ضد بعضهم البعض، التي تتناقلها مواقع الكترونية مشبوهة، معلومة بتوجهاتها السياسية التي تقصد الاساءة لحزب الدعوة الاسلامية من خلال نسبة تصريحات تكذبها قيادات الحزب جملة وتفصيلا”.

كما نفى “التصريحات المنسوبة لبعض السياسيين من خارج حزب الدعوة الاسلامية الذين يريدون إثارة المواقف بين رموز الدعوة”، لافتا الى ان “اهداف هذه التصريحات والتقارير المفبركة واضحة لدينا، فهي ليست جديدة على امثال هؤلاء ولانتوقع منهم الكف عن هذه الاكاذيب بصدور هذا النفي ، بل اننا نتوقع منهم وكما هو ديدنهم المزيد من الاكاذيب والقصص الملفقة”.

وأكد الدعوة، ان” هذه التصريحات ممارسات خبيثة للاساءة لحزب الدعوة الاسلامية ورموزه والتشويش على الراي العام”، مضيفاً، “لذا نوجه بياننا هذا الى الجمهور العراقي الكريم والى المؤسسات الاعلامية الرصينة ان لاتاخذ بهذه الاكاذيب فهي اخبار وتصريحات مجهولة المصدر بصورة مطلقة”، مبيناً ان “والتصريحات الرسمية لها مصادرها المعلومة التي يمكن الاتصال بها سواء كانت افرادا ام مكاتب”.

وكانت عددا من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي(فيس بوك) تداولت في وقت سابق مقطع فيديو يظهر فيه القيادي في حزب الدعوة، علي العلاق، يتحدث امام كوادر الحزب عن خلافه مع القيادية في الحزب نفسه ،حنان الفتلاوي، ويؤكد انه رفع دعوة قضائية ضدها لاتهامه بالخيانة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى