اخبار عامة

كركوك تبحث مشروع تحديث التصميم الأساسي للمدينة

النور نيوز/ كركوك 

بحث مجلس وإدارة كركوك، اليوم الاربعاء، مشروع تحديث المدينة والذي تم البدء به من قبل الإدارة عن طريق الدعوة المباشرة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك مع إدارة المحافظة برئاسة ريبوار فائق عبدالمجيد رئيس مجلس محافظة كركوك وكالة وبحضور لجنة المشاريع والأعمار في المجلس ومعاون المحافظ للشؤون الفنية ومدراء دوائر التخطيط والمتابعة والتخطيط العمراني والبلدية والإحصاء ومختصين في مجال التصميم.

وذكر بيان لرئاسة المجلس، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “الاجتماع كرس لبحث الملاحظات الموجودة لدى المجلس حول مشروع تحديث المدينة والذي تم البدء به من قبل الإدارة عن طريق الدعوة المباشرة”.

وشدد المجلس على “أهمية المشروع الذي وصفه بالدستور الذي يعتمد عليه مستقبل كركوك العمراني والاقتصادي وما يتطلب ذلك من الشفافية والرؤية الواضحة لدى الجميع حول المشروع بهدف تكوين رؤى لدى المجلس حول المشاكل والعقبات التي تعترضه بغية دعم الإدارة لتذليلها وتجاوزها كون المشروع يخدم جميع أبناء المدينة دون تمييز”.

واوضح البيان، انه “تم الاتفاق على دراسة المواضيع والملاحظات المتعلقة بالمشروع من قبل رئاسة المجلس ولجنة المشاريع والاعمار من ثم عرض ما يتمخض عن الاجتماع على اجتماع المجلس في احدى جلساته بهدف تذليل العراقيل والمضي في تنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي الحيوي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى