اخبار العراق

وزير الدفاع: باشرنا بتنفيذ ستراتيجية شاملة لتدريب الجيش العراقي

بغداد-النور نيوز

أعلن وزير الدفاع خالد العبيدي، الثلاثاء، ان الوزارة باشرت بتنفيذ ستراتيجية شاملة للتدريب تشمل كل قطعات الجيش العراقي”، لافتا الى ان من يراهن على كسر شوكة الجيش العراقي سيولي مذموما مدحورا خاسئا.

 

وقال العبيدي في خلال كلمة له في حفل تخرج لوائين من الضباط في مدينة الناصرية، تابعها “النور نيوز” اليوم، ان “قوات الجيش العراقي تحقق تقدما في كل يوم وتنجز انتصارا في كل ساعة ، داعيا جميع المقاتلين الى اخذ دورهم في المعركة ضد التنظيمات الارهابية في البلاد”.

وأكد وزير الدفاع “اهمية التدريب والارتقاء بالاداء القتالي والقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة ورفع المعنويات واستنهاض الهمم لمواجهة اعداء البلاد”.

وأشار الى ان “العراق سيتخطى المرحلة الصعبة التي يمر بها بسواعد الجنود وهممهم”، فيما أكد ان” من يراهن على كسر شوكة الجيش العراقي سيولي مذموما مدحورا خاسئا”، أعلن ان “وزارة الدفاع قررت المباشرة الجادة بتنفيذ ستراتيجية شاملة للتدريب تشمل كل قطعات الجيش العراقي وفق خطة زمنية معدة مسبقا”.

وحذر العبيدي “من ان التهاون في هذا المجال لن يكون مقبولا خلال المرحلة المقبلة”مؤكدا” اننا على يقين ان تدريبكم سيجعلكم مواضبين على اداء مهامكم العسكرية على احسن وجه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى