اخبار العراق

الانواء: طقس الايام الاربعة المقبلة بين الغائم الممطر والصحو

بغداد-النور نيوز

أعلنت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، الاحد، انها تتوقع ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة بين الصحو والغائم والممطر.

 

وقالت الهيئة في تقرير لها تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، ان “تأثير المنخفض الجوي سينحسرتدريجياً خلال النهار عن المنطقتين الوسطى والجنوبية لتقدم امتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس غدا الاثنين في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية”.

وأشار التقرير الى ان “الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية  ويتحسن الطقس خلال النهار تدريجياً اما درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد17 مْ اما درجة الحرارة العظمى 25 مْ”.

وأكدت الهيئة ان “البلاد ستتاثر بمرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس يوم الثلاثاء المقبل في المناطق كافة صحوا مع بعض القطع من الغيوم اما درجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق”.

وأوضح التقرير “تاثير المرتفع الجوي سيستمر ليكون الطقس يوم الاربعاء المقبل في المناطق كافة  صحوا مع بعض القطع من الغيوم اما درجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق”، فيما ذكرت ان “استبعدت ان حدوث تغير في طقس يوم الخميس المقبل عن اليوم السابق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى