رياضية

منتخبنا الشبابي بالمصارعة الحرة يحرز المركز الأول فرقياً

النور نيوز/ بغداد 

أكد موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية كريم اسود ، ان منتخب العراق للشباب بالمصارعة الحرة توج بلقب بطولة غرب آسيا والمقامة حالياُ في قاعة وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية ببيروت.

 

وقال اسود لـ”النور نيوز”، ان “المنتخب السوري حل بالمركز الثاني والمنتخب البناني حل بالمركز الثالث والمنتخب اليمني بالمركز الثالث مكرر”، مشيرا الى ان “النتائج الفردية اسفرت عن وزن 50 كغم بفوز ميثاق أحمد من اليمن بالمركز الأول وأسامة مهدي من العراق بالمركز الثاني وعبدالفتاح باني من سوريا بالمركز الثالث”.

واضاف ان “فئة وزن 55 كغم فقد فاز إبراهيم عبدالله من اليمن بالمركز الأول وأوس وسام من العراق بالمركز الثاني وأحمد أنس من سوريا بالمركز الثالث، فيما حل محمد براء من سوريا بالمركز الأول في فئة وزن 60 كغم وعقبة محمد من اليمن بالمركز الثاني وعلي فارس من العراق بالمركز الثالث”.

واوضح اسود، ان “وزن 66 كغم فقد احرز أكرم شاكر من العراق المركز الأول واسماعيل علي من اليمن المركز الثاني ومحي الدين من سوريا المركز الثالث، وكذلك حل مصطفى عبد الباسط من العراق بالمركز الأول في فئة وزن 74 وأحمد ناجي من سوريا بالمركز الثاني ومحمد إبراهيم من لبنان بالمركز الثالث”.

واشار الى ان “وزن 84 فقد حقق محمد قاسم من العراق المركز الأول وأحمد بكري من سوريا المركز الثاني ووليد رمضان من لبنان المركز الثالث، اما بوزن 96 :فقد احرز طه لطيف من العراق المركز الأول وأحمد الحمصي من سوريا المركز الثاني وجهاد دحدح من لبنان المركز الثالث”.

وبين موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية، ان “أحمد صلاح حسم المركز الأول للعراق بوزن 120 وبلال الحمصي من سوريا المركز الثاني وعلي أيوب من لبنان المركز الثالث”. انتهى “خ و”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى