رياضية

إتحاد الكرة يعتبر الجوية خاسرا أمام الكهرباء جراء أعمال العنف الدامية في ملعب الجوية

النور نيوز/ بغداد 

عدّ نادي القوة الجوية، اليوم الثلاثاء، قرار اتحاد الكرة اعتباره خاسرا مباراته مع الكهرباء بأنه ظالما ومجحفا بحق الفريق، مبينا أن المباراة انتهت بوقتها الأصلي وليس هناك مبرر للقرار، فيما كشف انه سيقدم اعتراضا وطعنا بالقرار.

 

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي حمزة هادي لـ”النور نيوز”، ان “قرار اتحاد الكرة باعتبار الفريق خاسرا أمام الكهرباء بثلاثة أهداف دون رد ظالما ومجحفا بحق الفريق”، مشيرا الى أن “المباراة انتهت في وقتها ولم يكن هناك أي مبرر أو مسوغ لاتخاذ مثل هذا القرارالذي سيؤثر على مسيرة الفريق في الدوري”.

وأضاف أن “إدارة النادي ستقدم، اليوم، إعتراضا رسميا لاتحاد الكرة وستطعن بالقرار غير المنصف”، بحسب تعبيره.

وكان اتحاد الكرة قد اعتبر القوة الجوية خاسرا أمام الكهرباء ونقل مبارياته إلى ملعب الشعب الدولي وإقامة خمسا منها بدون جمهور.

ويشار الى ان احداث دامية حصلت في مبارة القوة الجوية والكهرباء جراء اعتداء الجماهير على حكم المبارة زيد ثامر الذي تعرض الى ضرب مبرح وجروح في الوجه بعد احتساب ضربة جزاء لنادي الكهرباء في مبارته امام القوة الجوية ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز في مرحلته الاولى وجولته الرابعة.

يذكر ان عدد من المشجعين الغاضبين نزلوا الى ارض الملعب وقاموا بالاعتداء على حكمم المبارة وعلى لاعبي نادي الكهرباء لولا تدخل قوات عسكرية تم استقدامها من خارج الملعب للسيطرة على زمام الامور بعد انفلاتها من قوات حفظ الملاعب.

وتعد ظاهرة الاعتداءات المتكررة على حكام الدوري العراقي سمة باتت ترافق مباريتها في المواسم السابقة واخذت تتفاقم لا سيما مع ضعف الحلول من إدارات الاندية وإدارة إتحاد الكرة العراقي. انتهى “خ و”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى