اخبار العراق

صالح المطلك:باقر جبر كذاب ودجال ويصلح أمين عاصمة

بغداد-النور نيوز
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي،الثلاثاء، مقطع فيديو لا تتجاوز مدته “دقيقة واحدة”يظهر فيه نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات ،صالح المطلك،مع مقدم أحدى البرامج التلفزيونية العراقية،ينعت فيه القيادي بالمجلس الاعلى ،باقر جبر الزبيدي،بانه “كذاب ودجال”.

وفي سؤال وجهه مقدم برنامج الوطن الذي يعرض على شاشة “السومرية”إلى،المطلك،بحسب المقطع،الذي إطلع عليه”النور نيوز”اليوم،انه”هل يصلح باقر جبر صولاغ لمنصب رئيس الوزراء،وانه “كاتل روحة”بذهابه الى أربيل وإيران،أجاب،المطلك،إن”باقر جبر يسوق  لنفسه ، لكن هذا “فد واحد كذاب ودجال”.
وتابع المطلك،بحسب المقطع،ان”باقر جبر،يصلح أمين عاصمة وليس رئيس وزراء،فيما وجه إليه المقدم سؤال آخر،هل “هو أحسن أم المالكي؟”،أجاب المطلك،”المالكي أحسن،معروف عنه-باقر جبر-بالدريلات،لكن هذا لم المسه بيدي،مالمسته انه يكذب،يعني اكثر من مرة يقول اتصلت بصالح المطلك مرتين “كلي هيج وكتلة هيج”،انا لم اتصل به”.
وختم المطلك “اذا كان الانسان يكذب بهذه القضايا وبهذه الطريقة؟”.
بدورها نفت قناة “السومرية الفضائية”علمها بهذا المقطع،لافتة الى ان “ماسرب من مقطع فيديو هو “مفبرك”بتقنيات خاصة وتم محاسبة المقصرين.
وأضافت القناة في بيان توضيحي لها بهذا الخصوص،إطلع عليه”النور نيوز”،ان”هذا الامر يعد خرقاً لقواعد المهنية والامانة الصحفية التي تلتزم بها دائما”.
وأعلنت القناة أنها”تحتفظ بالنسخة الاصلية الخالية من أي تجاوز تجاه أية شخصية أو وطنية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى