اخبار العراق

الجبوري ومدير شبكة الاعلام يبحثان التشريعات الخاصة بعمل الشبكة

النور نيوز/ بغداد
بحث رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري مع مدير عام شبكة الاعلام العراقي، اليوم الثلاثاء، التشريعات الخاصة بعمل الشبكة، مؤكدا ضرورة وضع اسس للتعاون بين البرلمان والشبكة من خلال مدونة تحكم طبيعة العلاقة بين الطرفين لتحقيق الاستقلالية والحيادية.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “الجبوري استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد، اليوم، مدير عام شبكة الاعلام العراقي محمد عبد الجبار الشبوط والوفد المرافق له، وبحث الطرفان سبل تطوير عمل الشبكة والتشريعات الخاصة بها”.

وشدد الجبوري على “ضرورة وضع اسس للتعاون بين البرلمان والشبكة من خلال مدونة تحكم طبيعة العلاقة بين الطرفين لغرض تحقيق الاستقلالية والحيادية”، مؤكدا “ضرورة دعم مجلس النواب لشبكة الاعلام العراقي لتذليل العقبات التي تعترض عملها والاسراع في تقديم التشريعات التي تخدم الاعلام العراقي وتزيل العقبات”، بحسب البيان.

واوضح البيان، ان “الجبوري اطلع على شرح قدمه الشبوط لواقع عمل الشبكة والمشاكل التي تواجهها وأهمية الاسراع لتعديل واقرار القانون الخاص بها”.

واشار الى انه “في ختام اللقاء شكر الشبوط والوفد المرافق له مقترح سيادته بصياغة مدونة عمل لغرض التنسيق والتعاون بين البرلمان واعلام الدولة على اساس الاحترام المتبادل والمهنية والاستقلالية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى