اخبار العراق

مجلس كركوك يدين إستهداف مرآبين للسيارات في المدنية

كركوك-النور نيوز

دان مجلس محافظة كركوك،الخميس،استهداف المواطنين الآمنين ومصالحهم اذ اقدم تلك العصابات الاجرامية باستهداف مرآبين للسيارات المدنية وسط المدينة.

 

وقال المجلس في بيان تلقى”النور نيوزطنسخة منه اليوم،انه”هاهام العصابات الارهابية التكفيرية تقدم على جريمة نكراء اخرى بحق المسالمين من ابناء محافظتنا العزيزة باستهداف المواطنين الآمنين ومصالحهم”.

واضاف المجلس”اقدمت تلك العصابات الاجرامية باستهداف مرآبين للسيارات المدنية وسط المدينة والذي راح ضحية تلك العملية الجبانة عددا من المواطنين بين شهيد وجريح معظمهم من المدنيين والحاق اضرارا مادية جسيمة بمركبات المواطنين وممتلكاتهم”.

وتابع ،ان “مجلس محافظة كركوك في الوقت الذي يدين فيه وبشدة هذه الجريمة النكراء التي ان دلت على شئ انما يدل على جبن ومدى حقد هؤلاء المجرمين الذين اباحوا دماء هذا الشعب تحت افكار ضالة بعيدة كل البعد عن الدين الاسلامي الحنيف والاديان السماوية كافة”.

ودعا المجلس “الاجهزة الامنية الى الوقوف على اسباب الخروقات الامنية التي شهدتها المحافظة خلال الايام القليلة الماضية والعمل على معالجة نقاط الخلل ووضع الخطط الكفيلة باستتباب امن المحافظة والحفاظ على ارواح وممتلكات المواطنين من دنس الارهاب والارهابيين”.

 وكانت سيارتين مفخختين قد انفجرتا ،أمس الاربعاء، وسط محافظة كركوك الاولى قرب مطعم اشرف على مقربة من مستشفى كركوك العام،والثانية قرب ورش لتصليح المركبات قرب رأس الجسر  والذي يبعد نحو500 م عن موقع التفجير الاولنما ادى الى مقتل وإصابة 22 مدنياً.

 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى