اخبار عامة

المباشرة بإجراءات توزيع اراضي سكنية للاعبي المنتخب الاولمبي

بغداد-النور نيوز

قررت امانة بغداد،الاثنين،المباشرة بإجراءات توزيع قطع الاراضي السكنية على لاعبي المنتخب الاولمبي العراقي تحت سن 22عاما المتوج بكأس بطولة اسيا”.

 

وأفاد بيان لمديرية العلاقات والاعلام،تلقى”النور نيوز”نسخة منه اليوم،عن الوكيل الاداري للامانة عبد الحسين المرشدي خلال لقائه عددا من اللاعبين والملاك التدريبي للمنتخب الاولمبي قوله،ان”وجيهاً صدر لدائرة عقارات الامانة بتخصيص قطع اراض سكنية على لاعبي المنتخب الاولمبي العراقي والملاك التدريبي والوفد المرافق له كل بحسب مسقط رأسه بالتنسيق مع مديرية التسجيل العقاري في البياع عملا بقرار مجلس الوزراء رقم (47) لسنة 2014 المادة (ثانيا)” .

واشار الى ان”امانة بغداد ستزود اللاعبين من سكنة المحافظات بكتب رسمية الى محافظاتهم لتخصيص قطع الاراضي السكنية لهم كل بحسب مسقط الرأس في مراكز المحافظات وبمكان مناسب وملائم استناداً لقانون منح الرياضيين الابطال والرواد رقم (6) لسنة 2013 “.

وأكد المرشدي ان”توزيع الاراضي يأتي في اطار الدعم الذي توليه الحكومة العراقية وامانة بغداد للمنتخبات الوطنية والاندية المحلية الرياضية وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لرفع راية العراق في المحافل الرياضية العربية والدولية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى