اخبار العراق

أثيل النجيفي:مشروع عين العراق السكني بدأ يأخذ طريقه للظهور

نينوى-النور نيوز

اعلن محافظ نينوى اثيل النجيفي،الاربعاء،ان مشروع (عين العراق) السكني بعد سلسلة طويلة من المعوقات بدأت الدور السكنية فيه تأخذ طريقها للظهور،مشيرا الى انه المشروع سيساهم في حل أزمة السكن بالمحافظة.

 وقال النجيفي في تصريح نشره على حسابه في (الفيس بوك)،اطلع عليه”النور نيوز”اليوم،ان”لكي نباشر بمشروع في الموصل علينا دائماً ان نتجاوز الكثير من المعوقات،ومشروع (عين العراق) مر بسلسلة طويلة من المعوقات والدعايات المضادة وعرقلة إصدار الرخصة الاستثمارية”.

واضاف “ولكن بعد ان تم منح الرخصة رسميا قبل سنة تقريبا بدا المشروع يأخذ طريقه الصحيح وبدأت الدور السكنية تأخذ طريقها في الظهور … فهو ليس كمشروع بسماية الذي مولته الدولة العراقية ولا كمشروع قرية النخيل الذي لم يتجاوز الحجر الأساس”.

واردف النجيفي”فقد تم إكمال الأسس لأكثر من ٢٠٠ دار والعمل مستمر وتم اجراء التسويات الترابية لعدد من الطرق وقد ظهر الشكل النهائي للدور التي ستعرض للبيع خلال شهر ،وان عشرات الدور اكتمل الهيكل الكونكريتي وفي طور اعمال الانهاءات”.

واعرب عن اعتقاده “بأن تبدأ الشركة ببيع الدور شهر تقريبا اي بعد إكمال عدد مناسب من الدور كنماذج متكاملة ،ومن المؤكد ان هذا المشروع الاستثماري الذي لم تتحمل ميزانية المحافظة اي دينار منه سيساهم في حل ازمة السكن في المحافظة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى