اخبار العراق

المياحي :الكتل السياسية تعاعقب الشعب لاهداف حزبية بتأخيرها الموازنة

 بغداد-النور نيوز

قال النائب عن الكتلة البيضاء عزيز شريف المياحي،الاثنين،ان”الموازنة لاتمثل مكسب لحزب او كتلة او مكون وهي الاساس الذي تقوم عليه الدولة العراقية ومؤسساتها ناهيك عن القوانين التي انتظرها المواطن كثيرا وتفعيلها يرتبط باقرار الموازنة بشكل مباشر”.

 

وأوضح المياحي في بيان ،تلقى”النور نيوز”نسخة منه اليوم،ان “اصرار بعض الكتل السياسية على مقاطعة جلسات البرلمان المخصصة للموازنة ماهي الا اشارة واضحة على رغبة تلك الاطراف بمعاقبة الشعب العراقي خدمة لاهداف حزبية ضيقة وتنفيذا لتوجيهات اطراف خارجية تسعى جاهدة لأفشال التجربة الديمقراطية في العراق”.

واشار المياحي الى ان “اسلوب المماطلة وتزييف الحقائق بات واضحا لدى المواطن والشارع العراقي ،خاصة ان التجارب السابقة افرزت من يعمل لخدمة الشعب ممن يتحرك ضمن حلقة مشبوهة لخدمة اطراف معروفة بالعداء للعراق وشعبه”.

وأكد أهمية” تلاحم ابناء الشعب ومعاقبة من يعملو جاهدين للصعود على اكتافهم ودمائهم ،اون يكون لهم موقف حازم سواء بالخروج في تظاهرات رافضة لاسلوب التحايل وسرقة قوت المواطن او معاقبتهم في الانتخابات البرلمانية المقبلة من خلال اسقاطهم وكشف زيف تلك الاقنعة التي كانو يختبؤن خلفها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى