الامنية

قائد شرطة ديالى يعلن تطهير ناحية بهرز من داعش

النور نيوز/ ديالى
أعلن قائد شرطة ديالى اللواء الركن جميل الشمري، اليوم الاحد، حسم معركة تطهير ناحية بهرز, مشيدا بدور الاهالي وتعاونهم الايجابي مع القوى الامنية.

وقال الشمري في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “تشكيلات مشتركة من الشرطة والجيش خاضت مواجهات شرسة مع ارهابي تنظيمات داعش وحلفائها في بعض مناطق ناحية بهرز انتهت بالقضاء عليهم وكسر شوكة عناويين الارهاب والتطرف التي حاولت اثارة الفوضى وقتل الابرياء داخل الناحية”.

واضاف ان “جميع مناطق بهرز باتت تحت السيطرة الامنية, مبينا ان الاجهزة الامنية تجري حاليا عملية احصاء لخسائر العدو بعدما تعرض لضربات قاسية في الساعات الماضية ادت الى انهياره”.

واشاد الشمري “بشجاعة اهالي بهرز وتعاونهم الايجابي في التعاون مع القوى الامنية”, مشيرا الى ان “نساءً ورجالاً كانوا يدعموننا بالمعلومات الدقيقة ما اسهم في سرعة حسم المعركة وتكبيد الاعداء خسائر فادحة”.

وبين قائد شرطة ديالى، ان “داعش خسرت معركة بهرز وفقدت ابرز قادتها”, مؤكدا ان “تعاون الاهالي مع القوى الامنية اعطى رسالة قوية للاعداء بان امالهم في الهيمنة على أي شبر من ارض ديالى لن تكون مهمة يسيرة اضافة الى ان بسالة منتسبي الاجهزة الامنية وشجاعتهم كانت عاملا اضافيا في سرعة حسم المعركة بساعات معدودة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى