اخبار العراق

محافظ الأنبار: الجيش لن يدخل الفلوجة والعشائر ستطهرها

النور نيوز/ الانبار
نفى محافظ الأنبار احمد خلف الدليمي، اليوم السبت، الانباء التي تحدثت عن عقد مؤتمر أو اجتماع مع القادة الأمنيين والإعلان عن دخول قوات الجيش إلى مدينة الفلوجة، مؤكدا أن التدخل العسكري في الفلوجة بعيد في الوقت الحاضر، فيما أشار إلى أن العشائر ستطهر الفلوجة من الارهاب خلال الايام المقبلة.

وقال المحافظ في بيان نقله مكتبه الاعلامي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “الانباء التي تناقلتها وسائل الاعلام عن عقد مؤتمر مع القادة الامنيين والاعلان خلاله أن قوات الجيش ستدخل إلى مدينة الفلوجة بعد الانتهاء من مدينة الرمادي عارية عن الصحة”، داعيا وسائل الاعلام إلى “الدقة والموضوغية في نقل هكذا أخبار”.
وأضاف أن “التدخل العسكري في مدينة الفلوجة بعيد في الوقت الحالي”، مشيرا إلى أن “قوات الشرطة والجيش قادرة على اقتحام الفلوجة، لكننا خولنا الأمر للعشائر والوجهاء وأهالي الفلوجة لتطهير مناطقهم من الإرهاب والعمل على إسناد أجهزة الشرطة”.
واكد الدليمي أن “العشائر ستعمل خلال الأيام القليلة المقبلة على تطهير الفلوجة بالكامل”، لافتا إلى أن “داعش ومسميات الإرهاب التي تحاول السيطرة على الانبار لن يستطيعوا وستكون الرمادي والفلوجة مقبرة ومحرقة لهم ولفكرهم وهؤلاء ليسوا أوصياء على أهل الانبار الأحرار وسنحارب فكرهم ومخططاتهم اللعينة”.
وشدد محافظ الانبار على ان “المحافظة ستحاسب الأشخاص الذين في الخارج ويعملون على حث الإرهاب وفقا للقانون”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى