اخبار العراق

العلوي: البيان المنسوب لرئاسة مجلس النواب بشأن البسكويت مزور

النور نيوز/ بغداد
أكد النائب المستقل حسن العلوي، اليوم الخميس، أن البيان المنسوب لرئاسة مجلس النواب والذي ينتقد موقفه من فضيحة البسكويت الفاسد مزور، لافتا أن محاولة التزوير تلك تأتي للتستر على الفضيحة.

وقال العلوي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “مواقع الأنترنت تداولت بياناً ادعى ناشروه أنه صادر عن رئاسة مجلس النواب، ويتناول ملاحظات حول البيان الذي أصدرتُه أمس حول قضية البسكويت الفاسد الذي قدم منه اكثر من مائتي طن لمدارس محافظة نينوى، لولا أن واحدا من بقية الشرفاء في الإدارة انتبه الى التزوير واتصل بالمحافظ وأبلغه بالأمر فاتخذ الأخير إجراء سريعا بإيقاف توزيعه”.

واضاف “اتصلتُ برئاسة مجلس النواب وتبين أنها لم تصدر أي بيان بهذا الخصوص ولم يسبق لها أن فعلت ذلك مع نائب آخر حتى تقدم على ذلك معي”، لافتا أن “الرئاسة اتخذت قرارا عاجلا بتشكيل لجنة تحقيقية برئاسة النائب صالح الحسناوي الذي كان وزيرا للصحة سابقا، وقد ابتدأ عمله منذ الساعات الاولى لتكليفه، وهو رجل معروف بمهنيته”.

ولفت العلوي أن “ظاهرة التزوير التي طبعت هذه المرحلة منذ الاحتلال بطابعها قد وصلت بها الوقاحة الى مستوى إصدار بيانات زائفة منسوبة الى رئاسة مجلس النواب، وربما سيصدرون بيانات اخرى ينسبونها الى رئاسة الجمهورية مستغلين غياب الرئيس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى