اخبار العراق

البيضاء النيابية تطالب بجلسة طارئة لدعم العمليات العسكرية بالانبار

بغداد-النور نيوز

طالب الناطق باسم كتلة العراقية البيضاء كاظم الشمري،السبت،رئاسة مجلس النواب بعقد جلسة استثنائية خلال اليومين المقبلين لبحث السبل الواجب تقديمها لدعم الجيش في معركته ضد الارهاب في صحراء الانبار.

 


وذكر النائب في بيان تلقى “النور نيوز”نسخة منه اليوم،ان”عقد جلسة استثنائية للبرلمان في الوقت الحاضر هو من صلاحية رئاسة البرلمان وليس هناك اي حاجة لجمع تواقيع لهذا الغرض كوننا لسنا في عطلة تشريعية، بالتالي فان رئاسة البرلمان مطالبة بعقد تلك الجلسة باسرع وقت ممكن”.

واشار الى ان”المعركة اليوم هي معركة العراق وشعبه ضد القتلة والارهابيين ومجلس النواب هو الممثل الرسمي لهذا الشعب ومن الواجب علينا ان لانقف متفرجين او نكتفي بالتصريحات والدعم بالكلام فقط بل ان ابناءنا في القوات المسلحة هم اليوم بحاجة الى الدعم المادي اضافة الى الدعم المعنوي”.

وشدد الشمري على ان”مجلس النواب مطالب اليوم باطلاق يد القوات المسلحة على اعلى المستويات وتقديم كل الامور التي يحتاجها الجيش من خلال الاطلاع على الصعوبات التي تواجهها قطعات الجيش في جهودها لتذليلها باسهل الطرق الممكنة ناهيك عن ضرورة خروج البرلمان بموقف رسمي عام تأييدا لهذه العمليات والتنديد بمعارضيها”.

وتجري في صحراء محافظة الانبار عملية عسكرية اطلق عليها اسم”ثأر القائد محمد” لمطاردة الجماعات المسلحة ، بعد مقتل قائد الفرقة السابعة العميد محمد الكروي وعدد من الضباط والجنود في كمين مسلح نصب لهم اثناء مداهمتهم لاحد منازل الجماعات المسلحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى