اخبار عامة

طقس الايام الاربعة المقبلة صحوا ودرجات حرارة تصل للانجماد


بغداد-النور نيوز

اعلنت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي،الثلاثاء، انها تتوقع “ان يكون طقس اليوم الثلاثاء والايام الاربعة المقبلة صحوا مع غائم  جزئي ودرجة الحرارة تصل الى الصفر المئوي (وهي درجة الانجماد)”.

 


وافاد تقرير للهيئة،تلقى”النور نيوز” نسخة منه اليوم،ان “البلاد ستتاثر بأمتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس اليوم  الثلاثاء في المناطق كافة صحواً وبارداً مع ظهور بعض القطع من الغيوم اما درجة الحرارة الصغرى في مدينة بغداد (صفر)مْ وهي أقل من المعدل بـ (5)مْ.اما العظمى (13) مْ”.

واشار التقرير الى ان”  تاثير المرتفع الجوي سيضعف ليكون الطقس  يوم غدا الاربعاء في المناطق كافة  بين صحو وغائم جزئي اما درجات الحرارة ستكون مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد (1) مْ،ودرجة الحرارة العظمى (14)مْ”.

واوضح ان” تاثير البلاد بالمرتفع الجوي الضعيف من تركيا سيستمر ليكون الطقس يوم الخميس المقبل في المناطق كافة غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في الاقسام الشرقية من المنطقة الوسطى اما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

ولفت الى ان” تأثير المرتفع الجوي سيستمر ليكون الطقس يوم الجمعة المقبل في المناطق كافة صحوا مع ظهور قطع من الغيوم اما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق”.

واستبعد التقرير”حدوث تغيير في الحالة الجوية يوم السبت المقبل عن اليوم السابق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى