اخبار العراق

النجيفي يبحث مع مسؤولة هولندية تطوير مؤسسات الرقابة المالية

بحث رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي ، الثلاثاء ، مع رئيسة محكمة التدقيق الهولندية ساسكيا ستيفلنك والوفد المرافق لها ، الية تطوير مؤسسات الرقابة المالية في العراق.

 

وافاد بيان لمكتب رئيس مجلس النواب،تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم ” ان النجيفي ابدى ترحيبه وشكره لوفد محمكة التدقيق الهولندية لمساهمتهم في تطوير مؤسسات الرقابة المالية، مطالبا اياه بالمزيد من التواصل لاكساب الجانب العراقي الخبرات اللازمة ضمن المرحلة الانتقالية، معربا عن امله ان يستمر هذا الانجاز في قابل الايام بشكل تصاعدي.

واشار البيان الى ان “النجيفي سيقدم باسم الشعب العراقي وعبر الوسائل الدبلوماسية كتاب شكر رسمي الى رئيسة محكمة التدقيق الهولندية لما بذلته من جهد وتفان بالعمل لخدمة ملف الرقابة المالية في العراق”.

من جهتها اكدت ستيفلنك على نجاح مهمة الفريق الهولندي المكلف بالعمل مع ديوان الرقابة المالية في مسألتي الفساد والرقابة والتدقيق وفق اليات عمل ضمن القواعد والمعايير الدولية.

وذكر البيان ” ان اللقاء حضره النائب الاول لرئيس مجلس النواب قصي السهيل ونائب الرئيس عارف طيفور اضافة الى وفد من الرقابة المالية برئاسة رئيس الديوان عبد الباسط تركي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى