اخبار العراق

النائب البلداوي : زيارة رئيس الوزراء الى الولايات المتحدة الأمريكية ستغير الواقع الأمني


النور نيوز / بغداد

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون مفيد البلداوي ان “الارهاب بات يشكل خطرا كبيرا واخترق الأجهزة الأمنية ولا يمكن محاربته بالخطط التقليدية ، مشيرا الى ضرورة التجهيز النوعي للقوات الأمنية من طائرات حربية والطائرات بدون طيار لملاحقة الإرهابيين وكشف أوكارهم “.

 

وأضاف البلداوي في بيان له اليوم  تلقى “النور نيوز” نسخة منه ان “تنظيم القاعدة اخترق الخطط الامنية وهو اليوم مستمر بالتفجيرات ويجب محاربته باسلوب جديد وبتقنيات حديثة لردع الهجوم الشرس الذي يشنه مستهدفا التجمعات في كل مكان من البلد ولا يفرق بين منطقة واخرى “.

 

وبين ان “زيارة رئيس الوزراء نوري المالكي المرتقبة الى الولايات المتحدة الأمريكية ستغير الواقع الأمني من خلال السعي الى تجهيز القوات المسلحة بالطيارات المتطورة بدون طيار وغيرها وبحث ملف مكافحة الارهاب مع الجانب الامريكي ، “.

 

واشار الى ان “الطائرات العمودية المدرعة المتطورة والطائرات بدون طيار ستسهم الى حد كبير في ملاحقة المجاميع الارهابية في الصحراء والأماكن الوعرة وستحد من نشاطهم وتمنعهم من تكوين حواضن يختبؤن فيها لشن هجماتهم منها ،داعيا القوات الأمنية الى اخذ أقصى الاحتياطات الأمنية لمنع التفجيرات والعمليات الإجرامية “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى