رياضية

نادي رياضي في كربلاء : وزارة الشباب لا زالت تتعامل ببيروقراطية مقيتة

 

النور نيوز/ كربلاء

عبر رئيس الهيئة الادارية لنادي [امام المتقين] لكرة الطاولة من كربلاء سعد الياسري عن استيائه من طريقة تعامل وزارة الشباب والرياضة مع ادارة النادي، مشيراً الى انه “يمثل العراق في بطولة الاندية العربية لكرة الطاولة والتي تقام حاليا في العاصمة الاردنية عمان”.

 

وقال الياسري في تصريح لـ”النور نيوز” اليوم الأحد ان “وزارة الشباب والرياضة صدرت في وقت متأخر الامر الوزاري الخاص بسفرنا الى الاردن، اضافة الى تأخرها في تسليم المنح المالية للنادي ولبقية الاندية العراقية، على اعتبار ان الاندية العراقية مرتبطة اداريا وماليا بالوزارة، فالوزارة لا زالت تتعامل ببيروقراطية مقيتة “.

واشار الياسري انه “ليس من المعقول ان يتأخر كتاب الموافقة على اصدار امر اداري من مكتب الوزير لهذه المدة الطويلة ونحن نعرف ان هناك وكيلا لشؤون الرياضة، مشيرا الى ان الوزارة تعج بالكثير من المستشارين والخبراء “.

واضاف الياسري :” اننا لا نعرف كيف سيتسنى لنا العمل في ظل هكذا ظروف, ونحن مطالبون بتقديم صورة مشرقة للرياضة العراقية من خلال مشاركتنا العربية في بطولة اندية العرب في الاردن”.

وأكد رئيس هيئة النادي ان مجلس محافظة كربلاء كان قد اوعز بتقديم دعم مالي لناديي الحسينية وامام المتقين واللذين يمثلان العراق في بطولة الاندية العربية لكرة الطاولة في الاردن بمبلغ مالي قدره (25) مليون دينار للمساهمة في تغطية نفقات سفر الفريقين الى الاردن وهي خطوة جيدة في دعم الرياضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: