اخبار عامة

منع دخول السكراب وحديد الخردة والمواد الكهربائية المستهلكة الى مدينة الصدر

 

أعلنت أمانة بغداد عن اتخاذها قراراً مشتركاً مع قيادة عمليات بغداد بمنع دخول السكراب وحديد الخردة والمواد الكهربائية المستهلكة الى مدينة الصدر .

 

ونقلت مديرية العلاقات والاعلام في بيان أطلع “النور نيوز” على نسخة منه، اليوم الاحد، عن المعاون الامني لمديرية الحراسات والامن احمد كاظم عيدان قوله : ان قيادة عمليات بغداد اوعزت لقطاعاتها الامنية بمنع دخول السكراب وحديد الخردة والمواد الكهربائية المستهلكة الى مدينة الصدر من اجل المحافظة على جمالية ونظافة العاصمة بغداد وتحسين واقعها البيئي.

واشارت الامانة الى ان قيادة عمليات بغداد استجابت لطلب امانة بغداد بمنع دخول هذه المواد الى مدينة الصدر بعد رصد ملاكاتها قيام بعض التجار بتجزئة المواد الكهربائية والافادة من بعض اجزائها ورمي الاجزاء المتبقية في الشوارع والارصفة والساحات العامة.

وأوضح البيان  ان انتشار كميات كبيرة من حديد الخردة والمواد الكهربائية المستهلكة كالثلاجات والمجمدات والتلفزيونات وغسالات الملابس يتطلب جهوداً كبيرة من بلديتي الصدر الأولى والصدر الثانية لرفعها وإزالتها بشكل يومي وتحمل الامانة مبالغ اضافية وجهداً استثنائياً مستمراً.

واشارت الامانة الى انها وقيادة عمليات بغداد تهيب باهالي مدينة الصدر الى التعاون معها حفاظاً على جمالية ونظافة العاصمة بغداد ومنع انتشار هذا النوع من المواد الذي يسبب آثاراً خطيرة على البيئة العامة وعلى صحة الانسان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى