اخبار العراق

الحراك الشعبي يخول حمدون بـ”رسم سياسات” ساحات الاعتصام في المحافظات المنتفضة

خول الحراك الشعبي للمحافظات الست المنتفضة، اليوم السبت، الناطق الرسمي للحراك محمد طه حمدون بالتحدث رسميا عنه ورسم سياسته، فيما أعلن أسماء ممثلي ساحات الاعتصام والجمع الموحدة في جميع ساحات الاعتصام.

وقال الناطق الرسمي للحراك محمد طه حمدون في بيان قرأه في ساحة اعتصام الرمادي بمشاركة وفود من جميع ساحات الاعتصام، اطلع عليه “النور نيوز”، انه “نعلن اليوم امام العالم عن واجهة الحراك الشعبي في العراق وممثليه الشرعيين”، مبينا ان “الحراك الشعبي اتفق على تخويل الناطق الرسمي للحراك الشيخ محمد طه حمدون بالتحدث عن الحراك ورسم السياسة امام الاعلام”.
واضاف انه “تم تكليف عبد الرزاق الشمري مسؤول العلاقات عن الحراك الشعبي للساحات الست المنتفضة، على ان يتقيدوا بالنظام الداخلي للحراك، الذي تم وضعه والتعبير عن ساحاتهم الثائرة”.
واشار حمدون الى ان “الحراك اعلن ايضا عن اسماء المتحدثين وممثلي الساحات والجمع الموحدة في العراق، وهم كالاتي، الشيخ عبد الرزاق رحيم وعبد ابراهيم الجميلي متحدثين عن ساحة اعتصام العزة والكرامة في الرمادي، والشيخ عبد العزيز الجميلي متحدثا عن ساحة اعتصام الفلوجة، والشيخ مصطفى البياتي وقاسم حبيب ومنير العبيدي وعقيل الفهداوي عن الجمع الموحدة في بغداد، والشيخ سمير غضيب عن سامراء، والشيخ باسل التكريتي عن تكريت، وعبد الملك عن بيجي، والشيخ احمد سعيد عن ديالى، وعبد الله بكر عن كركوك، وعبد الرحمن الموصلي عن نينوى”.
واوضح ان “واجب الهيئة العامة للحراك الشعبي التي تم اختيارها من مختلف المحافظات، هو اتخاذ القرارات المصيرية عن المعتصمين، وضمن النظام الداخلي للحراك، لضمان تعزيز الامن والعدالة ورفع الظلم عن اهل السنة والجماعة، وانهاء التهميش والاقصاء، ولتحقيق المطالب ضمن القانون والدستور”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى