اخبار عامة

المرشدي: معرض بغداد فرصة لجذب المستثمرين ورسالة تطمين لدول العالم

أعلن أمين بغداد عبد الحسين المرشدي, اليوم الخميس, سعي أمانة بغداد الجاد للافادة من الآليات والمنتجات والمعدات المتوافرة في معرض بغداد الدولي بدورته الحالية لتطويرعملها, مؤكداً ان اقامة المعرض يمثل فرصة مهمة لجذب الشركات والمستثمرين ورسالة تطمين أمنية واقتصادية لجميع دول العالم.

وقال المرشدي في بيان صحفي اطلع “النور نيوز” على نسخة منه، ان “توجيهاً صدر للملاك المتقدم في أمانة بغداد والمديرين العامين لزيارة أجنحة الدول والشركات المشاركة في معرض بغداد الدولي والاطلاع على احدث الآليات والمعدات والتقنيات الداخلة في عمل الامانة للافادة منها في الارتقاء بواقع عمل الدوائر البلدية والفـنية وتقديم افضل الخدمات لأهالي العاصمة بغداد ” .
وأضاف ان ” أمانة بغداد تبذل جهوداً كبيرة لتقديم الخدمات لأهالي مدينة بغداد ما يتطلب اعتماد آليات وتقنيات حديثة تلبي الطلب المتنامي على الخدمات بمختلف أنواعها لاسيما مع الزيادة الكبيرة في عدد السكان” , مؤكداً ان ” الأمانة ستحاول قدر الإمكان الإفادة من المنتجات الموجودة في معرض بغداد الدولي بدورته الاربعين لاسيما تلك المتعلقة بقطاعات النظافة والزراعة والطرق والقطاعات الخدمية الأخرى ” .
وبين المرشدي ان “معرض بغداد الدولي بدورته الحالية فرصة لجذب المستثمرين ورجال الاعمال ورسالة تطمين امنية واقتصادية لهم وفتح قنوات للتواصل بين الشركات العراقية ونظيراتها من مختلف دول العالم الى جانب تمكين وزارات ومؤسسات الدولة من الحصول على المعدات والمكائن التي تحتاجها في تنفيذ مشــاريع اعادة البناء والاعمار”.
واشار الى ان “العراق يشهد اليوم حراكاً وانفتاحا اقتصادياً كبيراً وتوسعاً في حجم التبادل التجاري مع العالم وزيادة في اطر التعاون مع المحيطين الإقليمي والدولي بما يلائم توجهات العراق الجديد الذي يسعى إلى بناء علاقات دولية متينة مبنية على أساس المصالح المشتركة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى