اخبار العراق

متحدون : نطالب بمحاكمة المدعو ثائر الدراجي لتجاوزه السافر على سيدنا الفاروق

طالب ائتلاف متحدون بزعامة رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي،الثلاثاء، بمحاكة “ثائر الدراجي” لتجاوزه على الصحابي عمر بن الخطاب،معتبرا ما حدث بانه يعكس الغل والحقد اللذان ملئا بهما امثال هذه العناصر المأجورة والدخيلة على وطننا .

 

 وقال الائتلاف في بيان ، تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم،انه “يشجب التجاوز السافر الذي صدر من المدعي ثائر الدراجي بحق سيدنا عمر رضي الله عنه ، معتبرا ما حدث بانه يعكس الغل والحقد اللذان ملئا بهما امثال هذه العناصر المأجورة والدخيلة على وطننا”.

وتسائل الائتلاف في بيانه “من هو الدراجي ليتطاول على قامة الاسلام وفاتح العراق سيدنا الفاروق وكيف تأتى له إفراغ حقده في شوارع بغداد ومنطقة الاعظمية التي عرفت بإجلالها للصحابة الكرام وآل البيت الاطهار ممن لهم مكانة كبيرة في النفوس والقلوب” ، بحسب تعبير البيان.

واوضح الائتلاف انه” سيقوم برفع دعوى قضائية لمحاسبة من قام بهذا الفعل المشين بتهمة ازدراء الاديان والمعتقدات ، مستغرباً في الوقت نفسه من موقف الحكومة والذي لا يفسر إلا بالرضا عما حصل وهو ما لا يمكن القبول به على الاطلاق” .

واضاف بأن تلك المحاولات لن تنال من شخص سيدنا عمر او أمِنا عائشة رضي الله عنهما فسيرتهم ودورهم هو اعظم وأطهر من تلك الشخصيات الهزيلة التي صنعت في مدارس الغل الخارجية ، داعياً أبناء شعبنا للرد العقلاني المنضبط وعدم الإنجرار وراء محاولات إشعال الفتن النتنة التي يريد اصحابها إغراق عراقنا في بحر من الدماء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى