العرب والعالم

سرقة ساعات تقدر بنحو مليوني يورو في سطو مسلح على متاجر للمجوهرات في باريس


النور نيوز / وكالات

اقتحم مسلحون اليوم احد متاجر المجوهرات الشهيرة في قلب العاصمة الفرنسية باريس واستولوا على ساعات تقدر قيمتها بنحو مليوني يورو وذلك في سلسلة من عمليات السطو المسلح على المتاجر الفاخرة تشهدها فرنسا هذا العام.

وذكرت وسائل الاعلام الفرنسية نقلا عن مصادر في الشرطة ان نحو 15 مسلحا نفذوا عملية سطو مسلح في وضح النهار على احد المتاجر الواقعة في ساحة “فاندوم” الشهيرة التي تضم كبرى محلات المجوهرات في باريس وسرقوا 20 ساعة تفوق قيمتها مئات الالاف من اليورو قبل ان يفروا هاربين.

واوردت في تفاصيل الحادثة ان شخصين متأنقين دخلا متجر “كونستانتين فاشيرون” الواقع على بعد امتار قليلة من وزارة العدل الفرنسية ثم قاموا بتسهيل عملية السطو بالسماح لمرافقين لهم كانوا على مسافة قريبة من المكان بتنفيذ عملية الاقتحام.

واوضحت ان المجموعة المسلحة قامت بتهشيم واجهة المحل وسرقة معروضاته قبل ان يفروا على الاقدام مستخدمين قنابل دخانية مشيرة الى ان الشرطة الفرنسية نجحت في القاء القبض على اثنين منهم بعد فترة وجيزة في منطقة قريبة من الحادثة.

وتشهد عددا من المدن الفرنسية هذا العام طفرة في عمليات السطو المسلح على محلات المجوهرات والساعات كان اخرها الشهر الماضي عندما اقتحمت مجموعة من اربعة اشخاص بسيارة رباعية الدفع متجرا فاخرا في باريس وسرقوا محتوياته قبل ان يضرموا فيه النيران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى