اخبار العراق

اقبال يدعو الاجهزة الامنية لتوفير الحماية لاهالي نينوى بعد اتساع استهدافهم

دان النائب عن ائتلاف متحدون محمد اقبال عمر،الاثنين، الحملة الاجرامية المنظمة التي طالت وفي يوم واحد عدد من مختاري محافظة نينوى ، معرباً عن اعتقاده بان اعداء العراق يوصلون رسالة مفادها ان هدفهم شل حركة الحياة باكملها بعدما اتسع نطاق الشرائح والاماكن التي يستهدفونها .

 

وقال اقبال في تصريح ،تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم “ان الاجراءات الحكومية الخاصة بتوفير الامن للمواطنين لا تتناسب مع حجم الاستهداف الذي يطال مجالس العزاء والاسواق والمقاهي والمساجد واليوم المختارين الذين يقدمون لابناء شعبنا كل الخدمات والتسهيلات”.

واشار النائب عن محافظة نينوى الى ان “قدرة المجاميع المسلحة على تنفيذ مخططها بشكل يومي يؤشر وجود عجز حكومي للقيام بواجبها في حماية ارواح المواطنين الابرياء وهذا مايفقد الحكومة شرعيتها ومصداقيتها”. 

وخاطب اقبال ابناء نينوى بالقول “انكم اليوم تقفون موقفاً بطولياً بصمودكم وتقديمكم التضحيات الواحدة بعد الاخرى من اجل رؤية بلدنا الحبيب امنا مستقراً وليس ذلك ببعيد ان شاء الله تعالى ، مطالباً الجميع بتغليب لغة الانتماء الوطني وترسيخ اجواء الحوار للوصول الى نقطة التقاء مشتركة تنقلنا الى بر الامان المنشود”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى