اخبار عامة

امانة بغداد تواصل اعمال تأهيل شارع زين القوس في الشعب

 

تواصل امانة بغداد اعمال تطوير وتأهيل شارع زين القوس ضمن قاطع بلدية الشعب الى جانب تنفيذها حملة خدمية شملت اعمال النظافة والمجاري للنهوض بواقعه الخدمي.

 

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في تصريح اطلع “النور نيوز” على نسخة منه، اليوم الاثنين، ان اعمال تطوير وتأهيل شارع زين القوس المطل على محلتي  ( 341 و 345 ) شملت رفع الانقاض وقشط التربة وفرش الحصى الخابط ورصف اكتاف الشارع بمادة الحجر الملون وانشاء مقاطع زراعية على طول الشارع الى جانب تنفيذ حملة لترقيع الشوارع والازقة الداخلية المتضررة ضمن محلتي (317 و315)  .

واضافت الامانة ان قسم المجاري كثف حملاته استعدادا لموسم الامطارعبر  تنظيف وتسليك خطوط المجاري الرئيسة والفرعية واجراء الصيانة والادامة لجميع محطات المجاري الواقعة ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية الى جانب فتح الانسدادات الحاصلة في شبكات المجاري وفي عدد من الخطوط الناقلة .

واشارت الى ان قسم النظافة نفذ حملة لتنظيف وغسل الشوارع الرئيسة والفرعية ورفع النفايات من المحلات السكنية واستبدال الحاويات المتضررة ونشر حاويات جديدة في عدد من الشوارع وتوزيع اكياس النفايات على المواطنين مجانا للحد من الانتشار العشوائي للنفايات .

وبينت ان شعبة التجاوزات نفذت حملة ازالت من خلالها عشرات التجاوزات الحاصلة على الساحات العامة والجزرات الوسطية وازالت مواقع بيع  الاغنام ومواقع غسل السيارات غير الرسمية التي تسببت بهدر للمياه الصالحة للشرب التي يحتاجها المواطن البغدادي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى