اخبار عامة

امين بغداد يعلن تشكيل لجنة لمتابعة استراجية الامن بالعاصمة

قال امين بغداد عبد الحسين المرشدي،الاثنين،انه تم تشكيل لجنة مشتركة من أمانة بغداد وقيادة عمليات بغداد لمتابعة تنفيذ الستراتيجية الخاصة بأمن وخدمات العاصــمة بغداد.

 

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان،اطلع عليه “النور نيوز”اليوم، عن المرشدي قوله عقب لقائة قائد عمليات بغداد انه “تقرر تشكيل لجنة مشتركة تضم ممثلين من امانة بغداد وقيادة عمليات بغداد تتولى تنفيذ الستراتيجية الخاصة بأمن وخدمات العاصمة بغداد من خلال عقد اجتماعات نصف شهرية الى جانب توليها ازالة جميع التجاوزات في مدينة بغداد ضمن جدول زمني وإدارة الإعمال المشتركة بين الأمانة وعمليات بغداد”.

وأوضح المرشدي ان “اللجنة تضم في عضويتها مدير عام دائرة الحراسات والأمن في أمانة بغداد ونائب قائد عمليات بغداد للشؤون الداخلية ومعاون مدير عام  دائرة الحراسات والأمن (المعاون الأمني) وضابط ركن الشؤون المدنية للأغراض العسكرية لقيادات الفرق (السادسة والحادية عشرة) في (الجيش العراقي) و(الاولى والثانية والرابعة) في قيادة الشرطة الاتحادية ومدير شرطة أمانة بغداد”.

واضاف ان “اللجنة تضم في عضويتها ايضاً مدير شرطة امانة بغداد لازالة التجاوزات ومعاون مدير شرطة محافظة بغداد لشؤون افواج الطوارئ ومعاون مدير من كل دائرة بلدية من دوائر الأمانة الاربع عشرة المنتشرة في عموم مناطق العاصمة بغداد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى