اخبار عامة

التميمي يبحث مع التعليم امكانية انشاء مجمعات سكنية لاساتذة الكليات والمعاهد

 

بحث محافظ بغداد علي التميمي مع وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبد الكاظم الياسري وعدد من عمداء الكليات والمعاهد التقنية في بغداد امكانية انشاء مجمعات سكنية لاساتذة الكليات والمعاهد في العاصمة.

 

ونقل بيان لمكتب المحافظ اطلع “النور نيوز” على نسخة منه، اليوم السبت، عن التميمي القول ان “محافظة بغداد ستدرس بعض الطلبات التي تقدم بها عمداء الكليات بخصوص انشاء مجمعات سكنية لاساتذة الجامعات والكليات والمعاهد عن طريق الاستثمار ضمن المساحات الشاغرة والاراضي المتوفرة داخل هذه الجامعات والمؤسسات العلمية”.

واوضح البيان الى ان “المحافظ بحث مع وكيل وزارة التعليم والوفد المرافق له المعوقات والمشاكل التي تواجه عمل المؤسسات العلمية في العاصمة بغداد كمشكلة عائدية بعض اراضي الكليات والمعاهد الى جهات حكومية فضلا عن مشاكل تهرأ الاثاث والمباني الحالية لهذه الجامعات”.

وأكد التميمي على ضرورة “العمل بروح الفريق الواحد من خلال تكاتف الجهود وتظافر التعاون بين المحافظة والمؤسسات الرسمية كافة بمايصب في خدمة العراق والنهوض بالواقع الحالي للعاصمة.بحسب البيان.

واشار محافظ بغداد ان “السنوات المقبلة ستشهد تزايد تنفيذ المشاريع الستراتيجية والخدمية بكافة المجالات في العاصمة من خلال تقليل حجم الفساد والكشف عن المفسدين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى