حظر لتجوال المركبات بين محافظات كردستان استعداد لانتخابات برلمان الاقليم

أعلن مدير شرطة مرور محافظة السليمانية، الجمعة، فرض حظر لتجوال العجلات الخاصة وعربات الحمل، بين محافظات اقليم كردستان، من الساعة 12 ليلاً.

وقال العميد محمد طاهر في تصريح صحفي، اطلع عليه “النور نيوز”، “وردت تعليمات الى مديرية مديرية المرور، وضمن التحضيرات التي تستعد لها المحافظة خلال سير العملية الإنتخابية، فسيتم فرض حظر تجوال على العجلات من وإلى محافظات الإقليم، وسينفذ هذا القرار إبتداءاً من الساعة 12 من منتصف الليل ولغاية الساعة 12 ليلاً ليوم غد السبت، ويتم منع دخول العجلات ضمن محافظات الإقليم، فيما يسمح فقط للصحفيين والمراقبين الدوليين من الدخول إلى محافظة السليمانية شريطة أن تكون بحوزتهم الباج الذي منحتهم إياه المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات”.
واضاف ان “بإستطاعة مواطني وسكنة محافظة السليمانية بالتنقل بسياراتهم ضمن المحافظة والأقضية والنواحي من أجل تسهيل عملية الذهاب إلى المراكز الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم”.
واوضح طاهر أن “مديرية مرور السليمانية قامت بتوزيع رجال المرور بالقرب من مراكز الإقتراع لمنع حدوث إختناقات مرورية وتنظيم السير”، داعياً المواطنين الى “إبداء التعاون اللازم عن طريق ركن سياراتهم على بعد 200 متر عن المركز الإنتخابي المخصص لهم والإلتزام بالتعليمات المرورية”.

saad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *