اخبار العراق

الشهيلي يتهم الفتلاوي بسرقة ملفات من البرلمان واستبدالها بمزورة

اتهم عضو لجنة النزاهة النائب عن كتلة الاحرار جواد الشهيلي، اليوم الاثنين، النائبة عن دولة القانون حنان الفتلاوي بسرقة ملفات من احدى دوائر مجلس النواب واستبدالها بوثائق مزورة تخصه.

وقال الشهيلي في مؤتمر صحفي اطلع عليه “النور نيوز”،  إن “الفتلاوي اتهمته بالتورط في ملف فساد كبير جدا”، متهما بدوره ائتلاف دولة القانون الذي تنتمي اليه الفتلاوي بـ “سرقة اموال الشعب”.
واكد ان “الفتلاوي اظهرت جملة من الملفات والتي قالت انها تثبت بأن الشهيلي لم يكن موجودا في مستشفى حكومي”، متسائلا عن “كيفة حصول الفتلاوي على هذه الوثائق والاوليات الموجودة في احدى دوائر مجلس النواب”.
وكشف الشهيلي عن “كتاب رسمي موقع من قبل جميع الدوائر في مجلس النواب يؤكد فيه عدم تزويد الفتلاوي بأي من المعلومات التي تحدثت عنها”، مشيرا الى انه “احال طلبا الى هيئة النزاهة والى القضاء يتهم في الفتلاوي بسرقة وثائق من دائرة حكومية”.
واوضح ان “الفتلاوي قامت بسرقة الاوليات من احدى دوائر المجلس بمساعدة احد الموظفين ودست فيها معلومات كاذبة، وان كاميرات المراقبة سجلت العملية”، مشيرا الى انها “ادعت انه كان راقدا في احدى المستشفيات الاهلية وهذا عار عن الصحة”، كاشفا عن “كتاب رسمي موقع من قبل مدير مستشفى الكندي الحكومي يؤكد فيه دخول الشهيلي الى المستشفى في 17/ 12/ 2010”.
واضاف أن “رئيس كتلة دولة القانون خالد العطية يتعالج بـ 59 مليون دينار على نفقة مجلس النواب والنائب عن ائتلاف دولة القانون كمال الساعدي يتعالج بـ 77 مليون دينار على نفقة المجلس ايضا”، لافتا ان “محافظة بابل شهدت، امس الاحد، خروج تظاهرة احتجاجية على خلفية شراء الفتلاوي منطقة سكنية كاملة وتقطيعها بالكتل الكونكريتية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى