اخبار العراق

الفتلاوي تتهم الشهيلي بـ”التحايل والتزوير” لحصوله على أكثر من 15 مليون دينار للعلاج

أتهمت رئيسة لجنة شؤون الاعضاء والتطوير البرلماني النائية عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي، الاحد، عضو هيئة النزاهة النيابية النائب عن كتلة الاحرار التابعة للتيار الصدري جواد الشهيلي بـ “التحايل والتزوير” للحصول على اكثر من 15 مليون دينار لغرض العلاج.

وقالت الفتلاوي في كتاب لها الى هيئة النزاهة اطلع “النور نيوز” على نسخة منه، انه “لدى تدقيقنا أوليات علاج اعضاء مجلس النواب وبعد ورود معلومات ثبت لنا ان النائب جواد الشهيلي حصل على مبلغ 15مليون ونصف المليون دينار عن طريق التحايل والتزوير كأجور علاج له”، مبينة انه “بعد التدقيق مع مستشفى بغداد الأهلي التي قدم منها فاتورة الحساب بينت المستشفى ان هذا الشخص لم يسجل في سجلات المستشفى ولم تصدر قائمة من المستشفى المذكور”.
وأضافت “لذلك نحيل اليكم “هيئة النزاهة” كافة الاوليات وعليها كافة الهوامش الرسمية الصادرة من كل الدوائر والاقسام المعنية للتفضل بالاطلاع واحالة الملف للقضاء”، مشيرة الى انه “بعد التدقيق ثبت ان النائب تعرض للحادث وتعالج منه قبل ان يصبح عضوا في المجلس، حيث ان النائب ردد القسم في 22/12/2010”.
وطالبت الفتلاوي “هيئة النزاهة باتخاذ الاجراءات القانونية بحق النائب، ورئيس مجلس النواب لاتخاذ ما يلزم بحق النائب، وهو عضو في لجنة النزاهة، فكيف يكون مزورا، ويحاسب الاخرين على الفساد، كما نطالب النائب الاول لرئيس مجلس النواب باتخاذ ما يلزم كون النائب ينتمي لنفس الكتلة التي ينتمي اليها”.
كما وطالبت “زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر باتخاذ ما يلزم بحق النائب لكونه ينتمي لهذه الكتلة التي طالما حاربت الفساد والمفسدين ولكون الصدر لا يتنبى اي فاسد مهما كان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى