اخبار عامة

حملة كبرى لتقديم الخدمات للكنائس والاديرة ببغداد

قالت امانة بغداد،الاحد، انها ستبدأ بتنفيذ حملة كبرى لتقديم الخدمات للكنائس والأديرة في العاصمة بغداد، ووضع المعالجات السريعة للمشكلات الخدمية التي تعاني منها.

 

وافاد بيان للامانة، اطلع عليه “النور نيوز” اليوم،ان “امين بغداد وكالة عبد الحسين المرشدي وجه عدداً من الدوائر المعنية بإطلاق حملة لتقديم الخدمات للكنائس والاديرة والتعرف على احتياجاتها والمشكلات الخدمية التي تعاني منها والعمل على ايجاد الحلول السريعة والمناسبة لها مع الاهتمام بمداخلها والشوارع المؤدية اليها وتزويدها بالاشجار والنباتات لزراعتها في الحدائق الداخلية”.

واشار الى ان “المرشدي بعث بباقة ورد الى راعي كنيسة سيدة النجاة خلال القداس المقام بمناسبة عيد الصليب المقدس ” , متقدماً “بأجمل التبريكات واصدق الامنيات الى الاخوة المسيحيين بهذا العيد مقرونة بالدعاء لهم بالخير واليمن والبركة ” , مشددا على ضرورة تمتين أواصر الأخوة و المحبة بين أبناء الوطن الواحد بما يسهم في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في ربوعه”.

من جهته “أعرب راعي كنيسة سيد النجاة عن شكره وتقديره للالتفاتة الكريمة من لدن أمين بغداد ومشاركته أبناء الكنيسة أفراحهم بمناسبة عيد الصليب ” , مثمناً جهود الأمانة في تقديم الخدمات لجميع أبناء مدينة بغداد والإهتمام الكبير بدور العبادة لاسيما أيام المناسبات الدينية الخاصة بهم” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى