اخبار العراق

إقبال : ماتتعرض له نينوى جزء من مسلسل تقسيم العراق وتفتيت مكوناته

دان النائب عن ائتلاف متحدون محمد إقبال،الاحد،التفجيرات والأعمال الإجرامية التي طالت أبناء محافظة نينوى خلال الأيام الماضية وخاصة المكون الشبكي الذي يستهدفه المجرمون بشكل خاص ويريدون بذلك اشعال فتيل الحرب الاهلية الداخلية والسعي لتدمير العراق وطناً وشعباً .

 

ودعا إقبال في بيان،اطلع عليه “النور نيوز” اليوم، ان “الكتل السياسية في محافظة نينوى للعمل الجاد من اجل كشف الجهات التخريبية التي تعيث بها فساداً في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها المنطقة العربية عامة والعراق بوجه خاص ، مبدياً ثقته العالية بوعي العراقيين وحرصهم على بلدهم وحمايته ممن يتربصون به السوء ليل نهار” .

وأضاف بان “السلطة التنفيذية المتمثلة بالحكومة العراقية والقيادات الامنية تتحمل كامل المسؤولية في استمرار استهداف المواطنين بسبب هشاشة خططها الامنية وبطء الاجراءات الاحترازية التي تتخذها واعتمادها على ردود الافعال دون معالجة جوانب الخلل التي تؤثر بشكل مباشر في الوضع الداخلي” .

وبين عضو مجلس النواب عن محافظة نينوى ان “العراق الذي تمكن من تجاوز أقسى سنوات المحنة قادر اليوم على تحقيق مثل هذا الانجاز ،  مؤكداً ان نينوى جزء اصيل سيكون له اثره الايجابي في وحدة الوطن وتماسكه باذن الله كما كان على مر السنوات الماضية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى