اخبار عامة

الصناعة تعيد تأهيل الطابق المحترق بالوزارة

قالت وزارة الصناعة والمعادن،الخميس، انها إعادت تأهيل الجناح الأيسر من الطابق الثالث لمبنى الوزارة بعد تعرضه إلى حريق بسبب تماس كهربائي.

 

وافاد بيان للوزارة،اطلع عليه “النور نيوز” اليوم،انه “وبعد تحديد الأضرار الإنشائية والكهربائية الحاصلة نتيجة التماس الكهربائي الذي سبب حريقا في غرف ومكاتب الموظفين في الطابق الثالث من مبنى الوزارة بتاريخ 16 من تموز الماضي باشرت الشركة العامة للتصاميم والاستشارات الصناعية بتنفيذ الأعمال الإنشائية لتصليح الأضرار  في الطابق ومنها استبدال السقوف الثانوية وقواطع الألمنيوم وفرش الأرضية والستائر وكذلك طلاء الجدران وصيانة واستبدال أجهزة التبريد والإنارة والعمل الأساسي لتلافي تكرار حدوث التماس الكهربائي فقد تم تنظيم قابلوات الكهرباء والانترنيت وخطوط الهاتف”.

وأشار البيان الى ان “كلفة تنفيذ هذه الأعمال بلغت [45] مليون دينار”مشيرة الى ان “مدة تنفيذ اعمال التأهيل كانت [60] يوما وعاد الموظفون في الطابق المذكور إلى مكاتبهم “.

يذكر انحريق قد اندلع في 16 من شهر تموز الماضي في الطابق الثالث بمبنى وزارة الصناعة والمعادن والذي يضم دائرة العقود والاستثمار الخاصة بها وكشفت التحقيقات بان الحريق ناجم عن تماس كهربائي دون ان يسفر عن وقوع خسائر بشرية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى