اخبار العراق

الشمري يطالب الاجهزة الامنية بالترفع عن خصومات السياسيين

طالب النائب عن الكتلة الوطنية البيضاء كاظم الشمري،الخميس، الاجهزة الامنية الى الترفع عن خصومات السياسيين والنظر الى مصلحة المواطن ودمه الذي يراق يوميا واتخاذ موقف يسجله لهم التاريخ والشعب .

 وذكر الشمري في بيان،اطلع عليه “النور نيوز”اليوم،ان ” المواطن يقتل في كل يوم بالتفجيرات ولانرى من السياسيين واصحاب القرار الا التنديد وتبادل الاتهامات في وقت نعلم ان الشعب بحاجة الى مواقف رجولية تقتص من الجناة “.

واشار الى ان ” الصراعات السياسية ارهقت المواطن وجعلته يطالب بابسط حقوقه والحياة الكريمة في بلد الخيرات لكن دون مجيب حتى وصلت الامور الى ان يقتل الشعب يوميا بالعمليات الارهابية ولانشاهد اي رد فعل حقيقي لايقاف تلك المجازر “.

واضاف ان ” الامر الاسؤا اليوم هو مانراه من محاولات لزج المؤسسة الامنية التي نكن لها كل الاحترام في صراعات الاحزاب بين من يطالب ويتهم وبين معارض وساكت عن التدهور الامني وهذا الامر اصبح من عجائب العراق الجديد الكثر “.

وبين الشمري ان ” المنطق   يستدعي من رجال الاجهزة الامنية وقادتها التعالي عن تلك الخلافات والميول الحزبية والمصالح الضيقة والنظر الى اخوانهم العراقيين الذين يقتلون في كل يوم وان يكون لهم موقف يشهد لهم به التاريخ والشعب دون تحديد منا لاي موقف فنحن لسنا اكثر منهم وطنية او حرصا على مصلحة بلدهم وشعبهم “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: