اخبار العراق

العراقية البيضاء تطالب بفصل النائب الملا واحالته للقضاء

طالب النائب عن الكتلة الوطنية البيضاء عزيز المياحي،الثلاثا، بتشكيل لجنة تحقيقيه على النائب حيدر الملا بسبب سلوكياته التي حولت البرلمان الى حلبة مصارعة تمهيدا لفصله وتحويله الى القضاء.

 

واكد المياحي في بيان صحفي،اطلع عليه “النور نيوز” اليوم،ان “رئاسة البرلمان والشخصيات الوطنية عليها عدم تجاهل او ترك مافعله الملا ومن معه يمر مرور الكرام لان من يتجاوز اليوم على رموز الدين فهو لن يتوانى في الغد على التحريض لقتل أتباعهم بدم بارد”.

واشار الى ان ” النخب الوطنية عليها اسكات تلك الأصوات النشاز وعدم الاكتفاء بتوبيخهم بل لا بد من انزال اقصى العقوبات التي نص عليها القانون بمثل تلك الاصوات التي تحولت الى ابواق تعزف لحن الموت “, موضحاً ان “التماهل مع هكذا نماذج سيجعل من اعمى الله بصيرته يجعلهم قدوة له ويقلد افعالهم وكلامهم المشين وصولا الى اشعال نار الفتنة الطائفية التي ان اشتعلت لاسمح الله ستحرق الاخضر واليابس “.

وشدد المياحي على ضرورة”تشكيل لجنة للتحقيق مع الملا ومن سار على هواه وفصلهم وتحويلهم للقضاء بتهمة التحريض على العنف والتجاوز على الرموز الدينية لانه من المعيب ان نجد مثل تلك الاصوات تمثل الشعب العراقي داخل قبة البرلمان  وهم كانو السبب الاساس في عرقلة تمرير الكثير من القوانين التي انتظرها المواطن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى